تحرير 10 انذارات بيئية في دمنهور بسبب الاجراءات الاحترازية

تحرير 10 انذارات بيئية في دمنهور بسبب الاجراءات الاحترازية
حملات متابعه الاجراءات الاحترازية
https://www.sba7egypt.com/?p=511046
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت الاستاذ كامل على غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور بالبحيرة انه يتابع بشكل دوري بكثيف حملات الرقابة و المتابعه اليوميه على قرى مركز دمنهور من خلال تكليف الاستاذ نبيل عبد القادر نائب رئيس المدينه لشؤون القرى بالمتابعه و التنسيق مع مديره ادارة الرقابة و المتابعه بالوحدة المحلية الاستاذه عبير عبد القادر للاهتمام بالخدمات المقدمة من قبل الوحدات المحلية القرويه التابعه.

بينما استهدفت حملة مكبرة قريه دسونس ام دينار حيث قام رئيس قرية دسونس ام دينار الاستاذ اشرف خليل، مع تشكيل حملة مكبرة ضمت فى تشكيلها عضو كل من الاشغالات و البيئة و الازالة و الادارة الهندسية بالقرية، لمتابعة تراكمات المياه و التأكد من استعدادات القرية و جاهزيه المعدات و فرق العمل لموسم الأمطار و التخلص من التراكمات و الاثار السلبيه المترتبه على وجود تجمعات مياه مع التربة و التاكيد على سرعة رفعها و التخلص منها.

ومن جانبه تمكنت الحمله من متابعه الإجراءات الإحترازية على الكافيهات و المطاعم لمتابعة الإجراءات الإحترازية و التى اسفرت عن تحريز و تكسير عدد20 شيشه تحرير 10 انذارات بيئي تحرير 5 انذارات غلق.

 

مع التأكيد على الكافيهات والمطاعم استخدام الاكواب الورقيه المعده للاستخدام الشخصى حرصا على صحة و سلامة المواطنين تحت اشراف اللواء هشام امنه محافظ البحيره.

اقرأ ايضا

حملات مكبرة بدمياط لمتابعه التزام المحلات بالاجراءات الاحترازية وازاله الإعلانات المخالفة