انهاء خصومة ثأرية استمرت 7 سنوات بين أبناء عمومة بسوهاج

انهاء خصومة ثأرية استمرت 7 سنوات بين أبناء عمومة بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=35820
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

عقدت اليوم الجمعة، بمحافظة سوهاج، جلسة صلح بين أبناء عمومة من عائلة ” أولاد الشيخ” بناحية شطورة في طهطا شمال سوهاج، لإنهاء خصومة بينهم استمرت 7 سنوات، وشهد الجلسة، اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي.

انهاء خصومة ثأرية بحضور عدد كبير من المسئولين..

كما حضر جلسة الصلح كل من، العميد محمود حسين رئيس قسم المباحث الجنائية، ونائب المدير لقطاع الشمال، والمقدم جمال بيومي نائب مأمور مركز طهطا، والعميد هيمن دراز مأمور مركز طهطا، والرائد أحمد أبوسديرة رئيس وحدة مباحث طهطا، والنقيب عمر عقرب معاون مركز مباحث طهطا، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالإضافة إلى رجال الدين الإسلامي والمسيحي وعمد ومشايخ وأهالي القرية.

وترجع الخصومة الثأرية، إلى الحادث الثأري، والمحرر عنه المحضر رقم 2088 إداري مركز طهطا لسنة 2012، والناجم عن مقتل المدعو “حامد .م. ح” ويقيم بذات الناحية، واتهم في مقتله المدعو “محمد .ع. ا” ويقيم بذات الناحية، ومذ الواقعة وتبذل الجهود للتواصل وتم الدفع بشيوخ القرية وحكمائها ولجنة المصالحات إلى جانب عواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية، واسفرت تلك الجهود أخيرًا عن عقد جلسة صلح بين الطرفين بسرادق أقيم بمركز شباب شطورة دائرة المركز .

وفي نهاية الجلسة قدم مدير الأمن الشكر للعائلة ولجنة المصالحات ورجال الأمن، ولجميع من فساهم في إتمام هذا الصلح، مشيرًا إلى أهمية غرس المحبة والتسامح في الأجيال القادمة، وترك التعصب والتفرغ لبناء الوطن .