انقلاب سيارة وكسر ماسورة مياه على كورنيش نيل الأقصر

انقلاب سيارة وكسر ماسورة مياه على كورنيش نيل الأقصر
كورنيش نيل الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=389315
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد شارع كورنيش النيل بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، واقعة بانقلاب سيارة على الطريق، أسفر عن إصابة أحد العاملين بشركة المياه نتيجة لانكسار ماسورة مياه أثناء قيامه بالإصلاحات.

 

وأعلنت شركة مياه الأقصر في بيان صحفي لها أنه على الفور انتقلت فرق الصيانة والإصلاحات لمكان الحادث لمباشرة أعمال صيانة الكسر وإعادة عمليات الضخ من جديد، كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق متصل أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه، اليوم الثلاثاء، من الساعة الثامنة (8) صباحاً حتى الساعة الخامسة (5) مساءاً لتشمل مناطق: مطار الأقصر الدولي، نجع القباحي الشرقي، والزنافطة، والقضا، إلى جانب مستشفى الحميات، والفحاحرة والحبيل، لمباشرة بعض أعمال الإصلاحات.

فيما أعلنت الشركة أنه سيتم قطع المياه من الساعة الحادية عشر (11) مساءاً يوم الجمعة القادم حتى الساعة الخامسة (5) صباح يوم السبت، بمركز ومدينة أرمنت والقرى التابعة لها، من أجل مباشرة أعمال ربط الخزان الأرضي الخاص بالتوسعات الجديدة بالخزان القائم بمحطة مياه أرمنت.

وناشدت الشركة المواطنين بالاتصال على الخط الساخن (125)، أو على الأرقام (0952282406- 0952248116- 01147999752) للإبلاغ عن أي شكوى أو استغاثة فيما يخص احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المشار إليها أعلاه.

إقرأ أيضاً

مصرع طفل وإصابة والدته عقب إنهيار جزئى لعقار فى القاهرة