انقلاب سيارة ميكروباص يسفر عن مصرع واصابة 15 شخص بملوي

انقلاب سيارة ميكروباص يسفر عن مصرع واصابة 15 شخص بملوي
https://www.sba7egypt.com/?p=56295
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تسبب انقلاب سيارة ميكروباص فى مصرع شخص وأصابة 15 آخرين من بينهم ثمانية أطفال وقد كانت السيارة الميكروباص قادمة من نجع حمادي فى طريقها الى القاهرة فى الطريق الصحراوى امام مدخل مركز ملوي بجنوب المنيا وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى ملوي العام.

 

انقلاب سيارة ميكروباص يتسبب فى وقوع اصابات

وقد تم اخطار مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب،  من قبل مدير إدارة البحث الجنائي العميد دكتور منتصر عويضة بورود بلاغ من مدير مستشفى ملوي العام الدكتور عادل سعد حسانين  بوصول جثة و15 مصاب في حادث انقلاب سيارة.

وعلى الفور انتقل مأمور مركز شرطة ملوي العميد عصام جمال  إلى موقع الحادث وقد تبين انقلاب عربة ميكروباص كانت قادمة من نجع حمادي في طريقها الى القاهرة فى مدخل ملوي بالصحراوى الشرقى طريق الجيش واسفرت عن مصرع وإصابة 16 من ركابها من بينهم 8 اطفال وجميعهم من نجع حمادي.

وأكد نائب مدير مستشفى ملوي العام الدكتور أسحاق إبراهيم فارس أن المصابين وصلوا للمستشفي ويعانون من كسور وتهتكات بمختلف أنحاء أجسادهم وتم تحويل المصابين الخمسة الأوائل لمستشفى التأمين الصحي بمدينة المنيا لخطورة وسوء حالتهم تحرر الحادث المحضر اللازم وتم رفع السيارة وتسيير حركة المرور بالطريق وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.