اخبار المحافظات

انقطاع المياه عن مناطق بـ شبين الكوم اليوم في المنوفية

تشهد مدينة شبين الكوم في المنوفية، صباح يوم الخميس، انقطاع المياه عن بعض المناطق بها لتشمل (ميت خاقان، كفر المصيلحة)، لمباشرة أعمال غسيل لشبكة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة عن أن انقطاع المياه يبدأ من صباح اليوم ويستمر حتى الساعة الثانية (2) ظهراً، مناشدةً المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدامها خلال مباشرة عمليات الغسيل حتى في ظل وجودها.

دور المحافظة في تطوير قطاع المياه

كما صرحت وزارة التخطيط بدورها أن الاعتمادات المالية للعام المالي الجديد 2020/2021 وصلت لما يقرب من مليار ونصف، مشيدةً بدور المحافظة في مباشرة مشروعات وأعمال تستهدف تطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، سعياً منها لتتخطى نسب تنفيذ المشروعات قيمة الاعتمادات المالية الخاصة بهذا العام، وذلك من خلال القيام على مباشرة وإنهاء العديد من مشاريع التطوير بالقطاع في مختلف مراكز ومدن المنوفية، والتي تستهدف في المقام الأول توصيل المياه للمناطق المحرومة والأكثر احتياجاً.

كما صرح المهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة أن اعتمادات مشاريع المياه والصرف لعام 2020 بلغت 634 جنيه مقارنةً ب 344 مليون جنيه التي سجلها العام قبل الماضي، لافتاً إلى ما ينتج عن هذا الارتفاع من تنفيذ مشاريع تنموية أكثر وتوصيل الخدمة لقرى ومناطق جديدة.

اقرأ أيضاً:

المنوفية تطلق اليوم قافلة لتشخيص مسببات الإبصار بشبين الكوم

داليا عادل

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت الى المستهلك المصري اليوم الاحد 9-6-2024

تشهد أسعار الحديد والأسمنت ثبات كبير لكل الانواع التي يتم بيعها الى المستهلك المصري، بالسوق المحلي، ومن…

5 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 9-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه المصري بمستهل التعامل الصباحي بعد…

ساعة واحدة ago