انقطاع الكهرباء وسقوط الأشجار في محافظة سوهاج نتيجة للسيول

انقطاع الكهرباء وسقوط الأشجار في محافظة سوهاج نتيجة للسيول
انقطاع الكهرباء وسقوط الأشجار في محافظة سوهاج نتيجة للسيول
https://www.sba7egypt.com/?p=262272
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

نتيجة للتغير الذي يشهده الطقس في مصر في الفترة الاخيرة، عانت بعض محافظات الصعيد وخاصة محافظة سوهاج مساء أمس السبت من موجة شديدة من الأمطار وصلت إلى حدد السيول التي هددت حياة الكثيرين، وسوف نوضح لكم تفاصيل ذلك من خلال موقع صباح مصر.

سقوط السيول على محافظة سوهاج

شهدت جميع قرى ومراكز محافظة سوهاج في صعيد مصر أمس سقوط الأمطار بشدة  في جميع انحاء المحافظة، مما أدى إلى سقوط الكثير من أعمدة الأنارة، واحتراق أسلاك الكهرباء، كما أدت العاصفة الترابية الشديدة التي شهدتها المحافظة إلى سقوط الكثير من الاشجار والنخيل والتي كادت أن تسقط على الأهالي في الطرقات، كل هذا كان من شأنه أن يؤدي إلى انقطاع الكهرباء في معظم مراكز المحافظة التي تكدست بها السيول بشدة.

الاجراءات المتخذة للتصدي لنتائج السيول في محافظة سوهاج

اتخذت إدارات بعض المراكز في محافظة سوهاج مجموعة من الاجراءات للتصدي للمخاطر التي قد تنتج عن السيول، حيث قام المسئولون في مركز مغاغة بإزالة بعض النخيل التي سقطت في الطريق العام وأدت إلى انقطاع أسلاك الكهرباء، وقام رئيس الوحدة المحلية بتشكيل فريق لإصلاح هذه الاسلاك.

أما في مركز طما فقد أسرعت إدارة الوحدة المحلية بالمدينة بإزالة نخلة كان قد تم سقوطها نتيجة قوة الرياح في الطريق وتم إصلاح ما أتلفته من أسلاك للكهرباء، وبالإضافة إلى هذه الأماكن تم إصلاح الكثير من الأعطال الكهربية في معظم القرى والمراكز مثل طهطا، وساقلته، وجرجا.

إقرأ أيضاً

السبت القادم انخفاض درجه الحراره في دمياط مع طقس غائم تعرف على التوقعات الجديدة