انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في البحر الأحمر للصيانة

انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في البحر الأحمر للصيانة
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=385510
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد بعض مدن محافظة البحر الأحمر فصل التيار الكهربي غداً عن مناطق متفرقة، بغرض صيانة المحولات الدورية المستخدمة بداخل المحافظة، وذلك لمدة 6 ساعات.

 

كما أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر من جانبه عن المناطق التي سيتم انقطاع الكهرباء بها لتشمل: منطقة شريف عبد الوهاب، والخيام، والباسم، إلى جانب منطقة سمر لاند وجولدن بيتش، وذلك بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية مساءاً، لمباشرة أعمال الصيانة للمحولات الدورية الكهربائية.

كما كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء المحافظة، أنه عادةً ما يتم فصل التيار الكهربي بشكل دوري لصيانة المحولات الكهربائية التي يتم استخدامها في المحافظة ونقل الأحمال، كنوع من الإجراءات الاحترازية لتلافي قطع الكهرباء بشكل مفاجئ أو عمل مناورة طوارئ، إلى جانب العمل على تغطية الكابلات المكشوفة، لافتاً إلى وجوب إخطار مركز العمليات لإصدار بيانات بالمناطق التي سيتم فصل التيار الكهربي بها.

فيما أكد المصدر المشار إليه أعلاه أن تلك الصيانة التي يقوم قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري بجميع مدن المحافظة، خاصةً مدينة الغردقة ورأس مصر، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن، وتحديداً إدارة الكهرباء.

اقرأ أيضا