انقطاع الكهرباء الثلاثاء بـ خط الدوية في بني سويف

انقطاع الكهرباء الثلاثاء بـ خط الدوية في بني سويف
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=389154
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

يشهد خط الدوية بمركز بني سويف فصل التيار الكهربي لمدة ساعة واحدة اعتباراً من الساعة الثامنة والنصف (8.30) صباحاً حتى الساعة الواحدة (1) ظهر، اليوم الثلاثاء، من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة.

حيث يناشد قطاع الكهرباء المواطنين ومختلف الجهات الحكومية والمنشآت الحيوية والخدمية بالاستعداد لقطع الكهرباء في ذلك الوقت واتخاذ كافة التدابير اللازمة، استعداداً لفصل التيار عن خط الدوية لمباشرة بعض أعمال الصيانة التي تشمل رفع كفاءة الشبكة الكهربية بهذا المرفق، من خلال توفير الاحتياجات والطلبات الرئيسية التي تتطلب توصيل التيار أثناء فترة انقطاعه.

وفي إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لرفع كفاءة المحولات الكهربية وأعمدة الإنارة، فقد شهدت بني سويف فصل التيار الكهربي يوم الأربعاء الماضي الموافق 25 نوفمبر الجاري عن قرى كل من: الدوية، تزمنت الشرقية، الحلابية بمركز بني سويف، من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة بمغذيات الكهرباء.

كما صرح المهندس محمد خير الله رئيس قطاع الكهرباء شركة مصر الوسطى ببني سويف أن إجمالي ما تم تركيبه من العداد الكودي الذي يعمل بنظام كارت الشحن قد وصل إلى 237 ألف عداد حتى منتصف شهر أكتوبر الماضي بمدن وقرى مراكز المحافظة الإدارية السبع، مشيراً إلى أن كافة العدادات الجديدة تعمل بصورة نموذجية وكفاءة عالية بداخل جميع المنازل والنحال التجارية المختلفة.

اقرأ أيضاً:

طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي للمصريين المقيمين في السعودية