اليوم…كفر الدوار تطلق مبادرة لدعم مصابي كورونا

اليوم…كفر الدوار تطلق مبادرة لدعم مصابي كورونا
كفر الدوار تطلق مبادرة لدعم مصابي كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=404735
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار ما تشهده البلاد من انتشار لجائحة فيروس كورونا المستجد، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، اليوم الثلاثاء، بإطلاق مبادرة تحت عنوان “بنكمل بعض”، لدعم مصابي كورونا.

 

وتشمل تلك المبادرة تقديم كافة الخدمات اللازمة للحالات المصابة بفيروس كورونا الغير قادرة والتي تخضع بدورها للعزل المنزلي، وتوفير جميع أشكال الدعم والمساندة سواء المادية أو المعنوية، بما يساعدها على تلقي العلاج اللازم، وتماثلها للشفاء.

وتضمنت أشكال المساعدة المقدمة لتلك الحالات توفير أسطوانات الأكسجين، والأدوية اللازمة وفقاً لبروتوكول العلاج الخاص بالفيروس، علاوةً على توفير بعض المواد والمنتجات الغذائية للحالات الأكثر استحقاقاً.

واستكمالاً للدور الذي تشارك به تلك المبادرة في التصدي لأزمة كورونا، فقد قامت بفتح عدد من منافذ البيع الثابتة لبيع الكمامات الطبية المعتمدة بأسعار رمزية أقل من الأسعار الرسمية الموجودة في السوق، في سبيل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

ويتم إطلاق فعاليات تلك المبادرة بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، بمشاركة بعض رجال الأعمال والشخصيات العامة، ومجموعة من الأطباء والصيادلة.

فيما أعلنت الوحدة المحلية لمركز كفر الدوار عن ترحيبها باستقبال المشاركات المجتمعية في المبادرة، مشيرةً إلى تخصيص أرقام للتواصل مع القائمين على المبادرة، من خلال رسائل الواتساب على رقم (01208058158)، أو من خلال التواصل على رقم غرفة عمليات الوحدة المحلية (0452161630).

اقرأ أيضا