“النيابة العامة بدمياط ” تحيل نجل رجل أعمال الى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد

“النيابة العامة بدمياط ” تحيل نجل رجل أعمال الى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد
بالأسماء حركة النيابة العامة في نيابة الدخيلة الكلية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=59358
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اصدرت النيابة العامة بدمياط ،صباح اليوم السبت ،قرارا إحالة المتهم بقتل شاب والشروع في قتل آخر لمحكمة الجنايات للمحاكمة ،فيما قامت النيابة العامة بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد ، وترجع احداث الواقعة، عند وقوع مشادة كلامية بين كلا من “السيد. ش”، 21 عامًا،ويعمل نجار، وبين صديقه “عبد. ا. ا”، 21 عامًا، ويعمل عامل بناء، و”أحمد. ج. ح”، 19 عامًا، وهو نجل رجل أعمال، والذي استعان بأصدقاء له وبحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا على الشابين بعدما قالوا له “حرام ده إحنا في رمضان”، بعدما شاهدوه بصحبة فتاه في وضع غير لائق داخل سيارته، حسب رواية ذوي الضحايا .

 

 

 

احالة نجل رجل أعمال الى محكمة الجنايات

مما أسفر عن مصرع “عبد. ا. ا”، متأثرا بإصابته بطعنات متفرقة وتم ايضا إصابة “السيد.ش ” بإصابات خطيرة متمثلة في تهتك في الرئتين ونزيف حاد في الرئة.

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث دمياط الجديدة، برئاسة الرائد محمد مجاهد ومعاونه النقيب مصطفى ياسر لمكان وقوع الحادث لضبط المتهم، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3618 جنح قسم دمياط الجديدة لسنة 2018 ميلاديًا، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ،حيث استمعت لأقوال الشهود وعدد من أقارب الضحايا وطلبت النيابة العامة عمل التحريات اللازمة حول ظروف وملابسات الواقعة ،لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع التجديد في الميعاد.

اقرأ أيضا…

إصابة طالب إثر سقوطه من عربة قطار القاهرة- الاسكندرية