المنوفية تزيل 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأشمون

المنوفية تزيل 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأشمون
ازالة-التعديات-علي-الاراضي-الزراعية صورة أرشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=400027
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شنت أجهزة الوحدة المحلية بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرصد مخالفات التعدي على الأراضي الزراعية بنطاق مركز أشمون.

 

وأسفرت تلك الحملات عن تنفيذ قرار بالإزالة الفورية لعدد 5 مخالفات تعدي على الأراضي الزراعية بمركز أشمون على مساحة أرضية تبلغ 395 متر مربع، ورصد حالة تعدي بقرية ساقية أبو شعرة ناحية كفر الحما على مساحة أرضية 90 متر مربع، وهي عبارة عن طوب وخشب وبوص وجدران على ارتفاعات مختلفة، إلى جانب رصد 3 مخالفات تعدي على مساحات أرضية تبلغ 245 متر مربع بقرية سمادون.

 

حيث نفذت الأجهزة المعنية قرارات بالإزالة للتعديات المرصودة بعلم المواطن وعلى نفقته الشخصية، بحضور اللجنة المشكلة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وفي سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا من تنفيذ قرار بتمكين قطعة أرضية مساحتها 900 متر مربع لصالح شركة مياه الشرب والصرف الصحي، من أجل إنشاء محطة صرف صحي بقرية أبشيش، علاوةً على تمكين قطعة أرضية أخرى تبلغ مشاحتها الأجمالية 13 ألف و 200 متر مربع لصالح مركز شباب مفر الشيخ الكائن مقره بمدينة قويسنا.

 

يأتي ذلك في ضوء تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمواصلة الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تنفيذاً للخطة التي ينتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن رصد تلك التعديات واستردادها، حفاظاً على هيبة الدولة.

اقرأ أيضًا.

حملات إزالة التعدي على الأراضي بقنا تنفذ 122 حالة