المنصورة تشهد انقطاع التيار الكهربي السبت بعدة مناطق للصيانة

المنصورة تشهد انقطاع التيار الكهربي السبت بعدة مناطق للصيانة
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=394305
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الجمعة، بأنه سيتم انقطاع التيار الكهربي عن عدة مناطق بمحافظة المنصورة، غداً السبت، لإجراء بعض عمليات الصيانة، بدءاً من الساعة الخامسة (5) صباحاً حتى الساعة التاسعة (9) صباح يوم السبت.

المناطق التي سيتم فصل التيار بها

حيث صرح محمد عبد الباقي رئيس حي غرب المنصورة أن عمليات الفصل ستشمل بدورها فصل التيار بشكل كامل عن لوحة توزيع مشغل ولوحة توزيع الفردوس (المجزر)، لإجراء عمليات صيانة للمحولات الكهربية بمحطة محولات منية سنوب بهدف رفع كفاءتها.

كما ستشمل عمليات القطع بدورها مناطق “الحسنية، شارع حسين بك، منشية المصطفى، شارع سكة سندوب، شارع السلخانة، بور سعيد، شارع الجلاء لتمتد لمدرسة عمر بن عبد العزيز، إلى جانب منطقة الأسواق، وبنك الدم العباسي، لتشمل عمليا فصل التيار حي غرب المنصورة، في إطار دور الدولة في تطوير الشبكة الكهربية بالمناطق المشار إليها.

ويتم فصل التيار عن مناطق “المجزر، ومستشفى التأمين الصحي بالمجزر، محطة مجاري مورجانتي، إلى جانب أجزاء من منطقة أم الجلاجل، وجزء من شارع عبد السلم عارف بدايةً من بنزينة الغاز امتداداً لشارع سامية الجمل، ومنطقة خلف الأمن المركزي”، فيما يناشد محمد عبد الباقي المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والهيئات المختلفة بتدبير احتياجاتهم واتخاذ اللازم، تفادياً لأي عجز قد يحث خلال فترة انقطاع الكهرباء.

اقرأ أيضاً:

افتتاح الأوقاف لـ 16 مسجداً في 4 محافظات اليوم بالجهود الذاتية