المجلس القومي للمرأة بالشرقية يستخرج 450 بطاقة رقم قومي

المجلس القومي للمرأة بالشرقية يستخرج 450 بطاقة رقم قومي
استخراج بطاقات الرقم القومي
https://www.sba7egypt.com/?p=291171
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

وقع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة عايدة عطية، بروتوكول تعاون مع مصلحة الأحوال المدنية برئاسة العميد عماد عبد البديع بمحافظة الشرقية، وذلك لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمستحقات من السيدات والفتيات بشكل مجاني.

فقد أسفر هذا التعاون عن استخراج 450 بطاقة رقم قومي مجانًا للمستحقات على مدار الأيام الماضية، وذلك بقرى ومراكز فاقوس، أبو حماد، مشتول السوق، والقنايات وغيرهم من قرى ومراكز المحافظة.

استخراج المجلس بطاقات الرقم القومي

استخراج المجلس بطاقات الرقم القومي

 

ويأتي ذلك ضمن مشروع بطاقتك حقوقك، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة، حيث يخدم هذا المشروع السيدات والفتيات غير القادرات على استخراج البطاقة وأيضا السيدات المعيلات، واللاتي ليس لهن مصدر رزق ثابت، حرصًا من المجلس على خدمة النساء وضمان حقوقهن والرغبة في تسهيل حصولهن على فرص عمل مناسبة ومضمونة لوجود إثبات شخصية لهن.

 

وذلك بالتعاون مع مبادرة إرادة شعب الشرقية التي أسسها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والتي تهدف إلى إطلاق حملات توعية ضد فيروس كورونا في النجوع والقرى للسيدات الريفيات، وتعريفهم بطرق انتقال العدوى وكيفية الوقاية منه واتباع الإجراءات الاحترازية، وتوعيتهم بضرورة التعقيم والتطهير باستمرار والاهتمام بالنظافة.

اقرأ أيضا
استلام المرحلة الرابعة 1200 كشاف من كشافات الليد بالدقهلية