المؤبد لعاطل قتل عمته بأسطوانة غاز وسرق أموالها بالشرقية

المؤبد لعاطل قتل عمته بأسطوانة غاز وسرق أموالها بالشرقية
بالأسماء حركة النيابة العامة فى نيابات سيدي جابر والرمل ومحرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=43613
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار صابر أحمد عبدالله، رئيس المحكمة، اليوم السبت، حكمها، بالسجن المؤبد لعاطلً، متهم بقتل عمته داخل مسكنها وسرقة أموالها بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

 

تفاصيل قضية قتل عاطل لــ عمته ..

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور عدد من أهالي منطقة “النحال” بالزقازيق، على جثة “ناهد. ح. ش” 55 سنة، ربة منزل، داخل منزلها، وعليها آثار دماء وتنبعث منها رائحة كريهة.

وانتقل على الفور رجال المباحث وتبين أن الجثة بها آثار دماء في الرأس من الخلف، وعدة طعنات في الظهر أسفل الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6710 إداري قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2016.

فيما توصلت تحريات المباحث،  إلى أن مرتكب الحادث هو ابن شقيق المجني عليها ويدعى “محمد. الـ. ح. ش” 28 سنة، عاطل، حيث حاول سرقتها لمروره بضائقة مالية، وتسلل إلى منزلها ليلة الجريمة، بصحبة صديقه “محمد. ص. غ” 24 سنة، عاطل، والذي كان في انتظار لحين الانتهاء من السرقة.

وبعد القبض على المتهم وبمجرد مواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، قائلًا إنه طلب من المجني عليها مبلغ مالي لمروره بضائقة مالية، ولكنها رفضت، فضربها بأسطوانة غاز على رأسها، وعندما حاولت النهوض، طعنها عدة طعنات في ظهرها أسفل الرقبة، ما أسفر عن وفاتها في الحال، ثم سرق 300 جنيه، كما أقر أن صاحبه كان برفقته فقط ولم يرتكب الجريمة .
وتحرر المحضر رقم 15/146 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2016، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالمؤبد .