القوى العاملة تعلن عن 251 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل إلى 1500 جنيه

القوى العاملة تعلن عن 251 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل إلى 1500 جنيه
https://www.sba7egypt.com/?p=21399
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اعلنت مديرية القوى العاملة فى القليوبية، عن البدء يوم الإثنين القادم ، فى قبول الطلبات من راغبي العمل على عدد 251 فرصة عمل فى خمسة شركات،بمرتبات تتراوح من مبلغ 1000 إلى مبلغ  1500 جنيه، هذا الى جانب العمولة في بعض الوظائف.

وقد أعلن محمد سعفان،وزير القوى العاملة، عن توفيرالقوى العاملة لهذه الفرص، في إطار المساهمة في الحد من مشكلة البطالة، واكد أن الفرص تتمثل في عدد 105 فرصة عمل للذكور والإناث، فى شركة “فابلوس سبورتس وير”،وذلك بمؤهل دبلوم وإعدادية،وهى وظيفة عمال خياطة وقص وتعبئة وطباعة وتطريز ونسيج ،بالاضافة الى مشرفين إنتاج، بمؤهل عالي.

وتم توفير 30 فرصة عمل بشركة مصنوعات النايلون المصرية من الجنسين، والمؤهل دبلوم على وظيفة تعبئة وتغليف، وعامل مكن براتب، فضلا عن 97 فرصة بشركة الشرق الأوسط للكيماويات علي وظيفة مندوب مبيعات مؤهل عالي، ومندوب هاتفي، وموزعين وأمن وحراسة، و10 فرص بشركة ايسترن بايوكلينا ، مؤهل عالٍ ومتوسط علي وظيفة مندوب مبيعات ، وسائقين دبابة جامبو، فضلا عن 9 فرص فى مستشفى الحياة الجديدة، عامل نظافة ، وأمن وحراسة، ولا يشترط المؤهل.

ومن جانبه أشار فتحي دسوقي، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، إلي أن الوظائف المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، ومنوهًا بمتابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا، بفرص العمل التي يتم تعينها.

 

وسوف تقدم الطلبات تقدم بداية من يوم الإثنين المقبل، وحتي استيفاء العدد المطلوب، وذلك سوف يكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة فى القليوبية ” بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة”، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل وذلك تسهيلا عليهم.

رفع حالة الاستعداد القصوى فى القليوبية للاستعداد لنوة ” الفيضة الكبري”