القبض علي مسئول بصحة القليوبية لاتهامه بتقاضي رشوة من مستشفى خاص

القبض علي مسئول بصحة القليوبية لاتهامه بتقاضي رشوة من مستشفى خاص
https://www.sba7egypt.com/?p=61543
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أجهزة مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع أمن القليوبية بالقبض على مسئول بصحة القليوبية بالإدارة الصحية بالقناطر الخيرية لاتهامه بتقاضيه رشوة بلغت 50 ألف جنيه مقابل التلاعب في التراخيص والتغاضي عن مخالفات بإحدى المستشفيات الخاصة.

 

هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة الاموال العامة التي تولت التحقيق فى الواقعة، حيث كانت المعلومات السرية وردت لأجهزة مباحث الأموال العامة بقيام الدكتور (ع م) مسئول بالإدارة الصحية بالقناطر الخيرية لاتهامه بتقاضي رشوة من مسئولي مستشفى خاص مقابل التلاعب في إصدار تراخيص المستشفى والتغاضي عن المخالفات وانعدام الإشتراطات الخاصة بصدور الترخيص.

حيث تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وتم تسجيل لقاءات المتهم ومسئولي المستشفى بالصوت والصورة وخلال تقاضيه مبلغ الرشوة تمكنت قوة من ضبطه متلبسا وتحريز مبلغ الرشوة 50 ألف جنيه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية كما تم تحرير المحضر اللازم وإخطار نيابة الأموال العامة المختصة.

كما صرح الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، أنه تم وقف الطبيب، وتكليف الدكتور محمد عبد الرحمن بعمله بالإدارة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية لشغل الوظيفة.