القبض على 3 أشخاص متهمين بالسطو على سيارتي مواشي بالشرقية

القبض على 3 أشخاص متهمين بالسطو على سيارتي مواشي بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=55207
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على 3 أشخاص على خلفية اتهامهم بالسطو على سيارتي مواشي وقتل سائق  وإصابة آخر بطريق “بلبيس – أبو حماد” .

 

تفاصيل قضية السطو على سيارتي مواشي ..

تعود أحداث القضية حينما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء محمد والي، يفيد بقيام 6 أشخاص، مجهولين، يستقلون 3 دراجات بخارية، بإطلاق أعيرة نارية على سيارتي مواشي يستقلها 3 تجار  بطريق “بلبيس – أبو حماد” وسرقوا 50 ألف جنيه كانت بحوزتهم، كما قتلوا سائق إحدى السيارتين وإصابة الآخر.

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة هم: “نادر. م. ع” وشهرته “يوسف” 22 عامًا، مطلوب على ذمة القضية رقم 4876 إداري بلبيس لسنة 2018 “سرقة بالإكراه”، و”محمود. ال. ف” الشهير بـ “القذافي” 25 عامًا، مطلوب في 6 قضايا سرقة بالإكراه،  و”محمود. ع. م” وشهرته “محمود السويركي” 20 عامًا، وشقيقه “حسن” وشهرته “حسن السويركي” 20 عامًا، مطلوب ضبطهما في قضية سرقة بالإكراه، و”محمود. أ.م” 23 عامًا، وجميعهم عاطلين عن العمل ومُقيمين بقرية “بساتين بركات”.

كما تبين تورط “محمود. م . ح” وشهرته “محمود الزونجي” 25 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية “السعادات” والذي سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة ما بين سرقة وسلاح ومخدرات وشروع في قتل، كان آخرهم القضية رقم 21133 جنايات بلبيس لسنة 2016 “مُخدرات”.