القبض على مقدم برنامج بتهمة النصب على مواطن في الدقهلية

القبض على مقدم برنامج بتهمة النصب على مواطن في الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=112630
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مدير نيابة قسم أول المنصورة بإشراف المستشار محمد أبو ثريا المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس (حسام  ح) يعمل مقدم على أحد القنوات الفضائية.

 

هذا وقد كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من (على لـ ا ق) 40 سنة مقيم أويش الحجر مركز المنصورة، ضد (حسام ح) يعمل في إحدى القنوات الفضائية غير المعروفة، والذى يعرض برنامج كش ملك، حيث قام بالاستيلاء منه على 350 ألف جنيه بادعاء التوسط لدى السلطات والتمكين من بناء قطعة أرض بحى الجامعة.

وقام المتهم بإيهامه بمساعدته فى التوسط لدى الأجهزة المعنية لتمكينه من البناء على أرضه، وذلك بعد إيهامه بقدرته على تنفيذ ذلك بمقابل مادى 350 ألف جنيه، حيث وعده المتهم بتمكينه من البناء عدة مرات وبعد مطالبته بتنفيذ وعده أو رد ما دفعه له مقابل تنفيذ الاتفاق وتمكينه من البناء وعندما لم يجد استجابة توجه إلي مباحث الأموال العامة لتحرير محضر لدى العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة ليتم القبض عليه فى مسكنه.

هذا وقد تم تحرير المحضر رقم 1920 لسنة 2019 إدارى قسم أول بالعرض على النيابة العامة، حيث قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.