القبض على عامل خطف واغتصب طفلة عمرها 4 سنوات بالشرقية

القبض على عامل خطف واغتصب طفلة عمرها 4 سنوات بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=10271
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ارتكب عامل فى مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية اليوم الخميس 2 نوفمبر جريمة بشعة، حيث قام بخطف طفلة عمرها 4 سنوات، وقام بالتعدي عليها جنسياً، بسبب خلافات بينه وبين والدها على حساب اسطوانة غاز، هذا وقد تم القبض على المتهم وتمت احالته لنيابة أبو كبير العامة.

وقد تلقي مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد والي، يفيد ببلاغ من (ب م) بقيام شخص بخطف طفلتها ذات الاربع سنوات للانتقام من والدها بسبب خلافات على حساب اسطوانة غاز، وقام بالتعدي جنسياً على الطفلة.

مباحث الشرقية

وقد بينت التحقيقات التى قام بها رئيس مباحث أبو كبير الرائد محمد فاضل، واشراف رئيس فرع البحث الجنائي المقدم شريف حمادة صحة الواقعة، حيث حيث قام (محمد أ) عامل ويبلغ من العمر 30 عام مقيم دائرة مركز أبو كبير، بخطف الطفلة خلال ذهابها لشراء اشياء من محل بالقرب من المنزل، وهذا بسبب خلافات بين والدها على حساب اسطوانة غاز، فقرر الانتقام منه بخطف طفلته والاعتداء عليها.

وتم القبض على المتهم، وعرضه على نيابة أبو كبير العامة، حيق قرر وكيل النائب العام ماجد البرنس، حبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيقات، حيث قامت النيابة بتوجيه تهمة الخطف وهتك العرض للمتهم.