القبض على شخص واحباط عملية ترويجه ل 8 كيلو حشيش فى العاشر من رمضان

القبض على شخص واحباط عملية ترويجه ل 8 كيلو حشيش فى العاشر من رمضان
حملة أمنية
https://www.sba7egypt.com/?p=98068
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، تحت إشراف اللواء مجدى السمرى، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من القاء القبض علي تاجر مخدرات، وذلك قبل ترويجه ل8 كيلو من مخدر الحشيش، وذلك من خلال احتفالات رأس السنة بمدينة العاشر من رمضان.

 

 

وترجع احداث الواقعة ،انه كان قد ورد معلومات الى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، وذلك تحت رئاسة العقيد أحمد رمضان، عن قيام ” إبراهيم ج خ ف” 27 سنة عاطل ويقيم دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وله إقامة أخري فى القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، وقد سبق إتهامه في قضية مخدرات، ويقوم بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع وخاصة مخدر الحشيش فى مدينة العاشر من رمضان.

فيما تمكنت المأمورية ، تحت اشراف المقدم شاكر الفقي، الضابط بفرع الإدارة، وذلك تحت رئاسة العميد محمد عرفة، رئيس مكافحة المخدرات لفرع شرق الدلتا، وذلك تحت إشراف اللواء معتز توفيق، وايضا اللواء حلمي عبد العزيز، وكيلا مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من عمل كمين له بالقرب من أحد المطاعم الشهيرة بمدينة العاشر من رمضان، وتم ضبطهم وبحوزته 84 طربة من مخدر الحشيش “بسكوتة” يصل وزنها الى حوالي 8 كيلو جرام، ومبلغ مالى.

وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 13508جنايات قسم أول العاشر من رمضان.