القبض على شخص طعن صديقه بالدقهلية

القبض على شخص طعن صديقه بالدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=35446
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

ألقى رجال الأمن بالدقهلية، القبض على كهربائي يقيم بقرية كفر الترعة القديم بمركز شربين، لقتله صديقه إثر طعنة نافذة أودت بحياته على الفور، جاء ذلك عقب مشاجرة وقعت بين الطرفين، نتيجة رفض المجني عليه توصيل رسائل تهديد من القاتل لوالد زوجته.

 

والدة المجني عليه تتهم صديق نجلها بقتله ..

وكان العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، قد أرسل إخطارًا للواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، يفيد باستقبال مستشفى شربين العام “محمد .ع .ق .ي”، 30 عامًا، سائق ويقيم في قرية كفر الترعة القديم، جثة هامدة متأثرًا بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى إلى جانب جروح قطعية بالوجه والرأس نتيجة تعدٍ من آخرين.

وانتقلت قوات المباحث، للفحص، بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، اتهمت والدة المجني عليه “أمينة.ن.ا”،58 عاما، ربة منزل، صديق نجلها بقتله إذ أقرت نشوب مشادة كلامية بين نجلها وهشام .ج. ح. ا”، 28 عاما، كهربائي، تطورت إلى مشاجرة تعدي فيها الأخير على نجلها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أنهت حياته ويرجع سبب الخلاف، لرفض نجلها إبلاغ رسائل تهديد إلى والد زوجة المتهم.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان الأداة المستخدمة في طعن المجني عليه، وتحرر المحضر الازم وقررت النيابة نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها والوقوف على سبب الوفاة ثم إصدار تصريح الدفن .