القبض على المتهم بوضع عقاقير مخدرة فى حقائب 3 سيدات أثناء توجههم للعمرة بالشرقية

القبض على المتهم بوضع عقاقير مخدرة فى حقائب 3 سيدات أثناء توجههم للعمرة بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=124960
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالقبض على المتهم بوضع عقاقير مخدرة فى حقائب 3 سيدات وهذا أثناء توجههم لأداء فريضة العمرة بمحافظة الشرقية.

 

حيث حرر أسر 3 سيدات بمحافظة الشرقية، محضر بقسم أول الزقازيق بمديرية أمن الشرقية، يتهمون فيه “محمد ف أ” بوضع كمية من العقاقير المخدرة داخل حقائب 3 سيدات بالشرقية، وتم إخطار نيابة قسم أول الزقازيق.

هذا وقد تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسر كلاً من (فايقة عبد العزيز عبد المعبود) 63 سنة ربة منزل، و(نبوية عبد العزيز عبد السلام) 60 سنة، و(صباح عطية اسماعيل موسي) 70 سنة، يتهمون فيه (محمد ف أ) 34 سنة حاصل على ليسانس حقوق، بوضع كمية من العقاقير المخدرة داخل حقائبهم أثناء توجههم لأداء فريضة العمرة.

حيث تم ضبطهم في مطار جدة بالسعودية، وتمكنت قوة من مباحث أبوكبير من القبض على المتهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1727 إدارى قسم أول الزقازيق، وتم عرضه على النيابة العامة. وتبين من التحريات الأولية قيام المتهم بخداع بعض السيدات كبار السن ممن يرغبن فى أداء فريضة، لتهريب مواد مخدرة داخل حقائبهم.