القاهرة والجيزة تشهدان انتظام بـ حركة المرور الخميس

القاهرة والجيزة تشهدان انتظام بـ حركة المرور الخميس
انتظام بحركة المرور
https://www.sba7egypt.com/?p=386621
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة القاهرة انتظاماً بحركة المرور وسير السيارات بالشوارع الرئيسية والميادين، خلال فترة الذروة الأولى، من صباح يوم الخميس، في إطار ما تشهده البلاد من عدم استقرار بالأحوال الجوية، وسط تواجد أمني مكثف للعمل على تنظيم حركة المرور وتأمين رحلات المواطنين.

كما شهدت محافظة الجيزة انتظاماً بالحركة المروية في الشوارع الرئيسية بمناطق (الهرم، البحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، الوراق، المريوطية)، وسط انتشار أمني لتنظيم المرور ومنع حدوث أي تكدس مروري.

وفي سياق متصل شهدت مناطق كورنيش النيل سيولة مرورية، لتشمل المتجه لمناطق حلوان والملك الصالح، كما انتظمت حركة المرور بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها إلى ميدا المؤسسة ومنطقة المظلات حتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط انتشار أمني.

والجدير بالذكر أن محافظتي القاهرة والجيزة قررتا تعطيل الدراسة، اليوم الخميس، بالمدارس والجامعات، نظراً لعدم استقرار حالة الطقس وتساقط الأمطار، حيث قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، تحسباً لهطول الأمطار بعدد من مناطق المحافظة بناءاً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

جاء ذلك القرار حفاظًا علي سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها مؤكداً علي رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ .

اقرأ أبصاً:

الأرصاد الجوية تكشف الأماكن المتوقع سقوط الأمطار بها الخميس