العثور على جثة سيدة بترعة المحمودية في كفر الدوار بالبحيرة

العثور على جثة سيدة بترعة المحمودية في كفر الدوار بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=39508
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ورد اخطار إلى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مدير أمن محافظة البحيرة، من قسم شرطة كفر الدوار، القادم من أهالى شارع أحمد عرابى، يفيد بعثور الأهالى على جثة سيدة طافية على سطح مياه ترعة المحمودية، الواقعة بوسط المدينة، وقامت قوات الإنقاذ النهرى بانتشال الجثة من المياه.

العثور على جثة سيدة

وعلى الفور انتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة المدعوة “عواطف ح.م.ال” 74 سنة، ربة منزل، وقاطنة في شارع الجمهورية بدائرة القسم، وكانت ترتدى كامل ملابسها ومعها حقيبة يد صغيرة، بها صورة بطاقة شخصية، وعند اجراء الكشف الطبى عليها، تبين عدم وجود أى اصابات ظاهرية.

نقل الجثة إلى المستشفى

وقامت القوات بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، وعند توقيع الكشف الطبى على الجثة عن طريق مفتش الصحة، أقر بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق ولا توجد أى شبهة جنائية.

وعند سؤال نجلها المدعو “رمضان.ال.أ” يبلغ 35 سنة عامل وقاطن بذات الناحية، أقر بخروج والدته من المنزل وتغيبها منذ أمس ، وبم يقم بتحرير محضر بغيابها، مشيرا أنها تعانى من مرض نفسى، وتعالج منه منذ فترة، ولم يوجه الاتهام إلى أحد بالتسبب فى ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

قد يهمك أيضًا …

حملة تموينية مكثفة تسفر عن ضبط 2 طن فسيخ ورنجة فاسدة قبل ترويجها بالبحيرة