السيطرة على حريق في مصنع بالخانكة

السيطرة على حريق في مصنع بالخانكة
اخماد الحريق
https://www.sba7egypt.com/?p=128784
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

نجحت مجموعات جنود الدفاع المدنية بالقليوبية فى إحكام القبضة على حريق شب فى مصنع لفرم الأقطان في مدينة الخانكة، وتم الدفع بـ4 مركبات إطفاء لإحكام القبضة على الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وإستلم مدير ادارة الحراسة المدنية بالقليوبية اللواء حاتم حسين، بلاغا من مأمور لمركز شرطة الخانكة العميد شريف الهامي من عمليات الإغاثة، بنشوب حريق بمصنع لفرم الأقطان بناحية العكرشه أبوزعبل، وانتقل مدير شرطة البحث الجنائي العيمد يحي راضي يصاحبه مجموعات جنود الدفاع المدنية.

وبالفحص تبين للعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بنشوب الحريق بمصنع لفرم وتدوير نفايات الأقطان غير مرخص، مقام على منطقة 300 متر إلى حد ماً ملك “ع. ه”، ومستأجر لشخص آخر يدعى “ا. م. ا”، وأقبلت النيران على 2 آلة تقطيع وهرس وحجم من نفايات الأقطان مشونة على منطقة 150 مترا.

ولم ينتج عن الحريق إصابات أو خسائر بالأرواح، وبسؤال عمال المصنع أيدوا مؤكد ما أسفر عنه، مرجحين نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي، وجرى التحفظ على موضع الحريق وأخطر قسم الدلائل الجنائية لاتخاذ شؤونه، وحرر عن هذا المحضر رقم 4699 إداري ترتيب شرطة الخانكه لسنة 2019.