البدء فى تنفيذ إزالة فورية للبناء بالمخالفة بعمل سقف وتجاوز الارتفاعات المقررة بالدقهلية

البدء فى تنفيذ إزالة فورية للبناء بالمخالفة بعمل سقف وتجاوز الارتفاعات المقررة بالدقهلية
إزالة فورية للبناء
https://www.sba7egypt.com/?p=384679
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

فى اطارتعليمات وتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،  بضرورة متابعة ملف مخالفات البناء والتصدى بكل شدة حسم لٱية محاولات تستجد للبناء على الارض الزراعية واملاك الدولة او البناء بالمخالفة للقانون ، وايضا الازالة الفورية لها، فى عدد من المحافظات،  يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن.

 

تنفيذ إزالة فورية للبناء بالمخالفة بعمل سقف وتجاوز الارتفاعات المقررة

فيما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، فيما صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  على انه قد تمت متابعة كافة اعمال إلازالة الفورية لسقف مخالف فى حوض مشالى بٱرض المثلث فى مدينة طلخا، وذلك بالمخالفة وتجاوز الارتفاعات المقررة قانونا.

وبعد اطلاع محافظ الدقهلية،  على متابعة التقرير المقدم من قبل السيد محمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا ،فيما اشار محافظ الدقهلية،  على ان اعمال الازالة الفورية لٱية محاولات للشروع فى التعدي او البناء بالمخالفة للقانون.

فيما قام الدكتور المحافظ بمتابعة اعمال الوحدات المحلية، وذلك من اجل التصدي الكامل الحازم لٱية حالات تعدي على الاراضى الزراعية، واملاك الدولة اوالبناء بالمخالفة يأتى ذلك تنفيذا للقانون.

اقرأ ايضا

فتح باب الحجز لـ 564 وحدة سكنية بمشروع “الإسكان المتميز”ذى الطابع الساحلي بمدينة رشيد الجديدة