البحيرة تغلق 10 مراكز دروس خصوصية و 3 مقاهي مخالفة في حملة أمنية

البحيرة تغلق 10 مراكز دروس خصوصية و 3 مقاهي مخالفة في حملة أمنية
حملة أمنية
https://www.sba7egypt.com/?p=417106
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قامت الوحدات المحلية، اليوم الخميس، بشن حملة مكثفة استهدفت المقاهي ومراكز الدروس الخصوصية والمحال التجارية، من أجل التأكد من كامل التزامها بالإجراءات الاحترازية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة.

 

ما أسفرت عنه الحملة

وأسفرت تلك الحملة بدورها عن ضبط 10 مراكز دروس خصوصية، و 3 مقاهي مخالفة الإجراءات القانونية، وذلك بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والبيئة، في ظل مواجهة أزمة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

حيث تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط 4 مراكز للدروس الخصوصية بمنطقة بندر بكفر الدوار، و 6 مراكز أخرى بمدينة دمنهور خلف مدرسة أحمد عرابي والطودى وأرض ادمون وشارع الروضة، وبناءاً عليه تم إغلاق وتشميع المراكز المضبوطة.

كما تم إغلاق وتشميع 3 مقاهي بمنطقة إدكو، لضبطها 30 شيشة بالمخالفة للإجراءات الاحترازية المعلن عنها، فضلاً عن ضبط بعض المخالفات ببعض المحلات التجارية بكفر الدوار لمخالفة الاشتراطات البيئية المنصوص عليها، وتحرير 31 محضر وتصالح فوري حيال مجموعة من المواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الطبية بمنطقتي إيتاي وحوش عيسى، بما يخالف ما أقرته وزارة الصحة، من أجل الحد من انتشار العدوى بكورونا.

تحرير المحاضر ومباشرة التحقيقات

وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضاً: