البحيرة تباشر رصف المرحلة الأخيرة لطريق جنبواي بتكلفة 5 ملايين و 800 ألف جنيه

البحيرة تباشر رصف المرحلة الأخيرة لطريق جنبواي بتكلفة 5 ملايين و 800 ألف جنيه
رصف الطريق بالبحير
https://www.sba7egypt.com/?p=412005
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، عن مباشرة الأجهزة المعنية لأعمال رصف المرحلة الأخيرة لطريق جنبواي بمركز إيتاي البارود، بتكلفة إجمالية 5 ملايين و 800 ألف جنيه.

 

حيث شدد محافظ البحيرة على الأجهزة المعنية القائمة على تنفيذ المشروع، بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الرصف والصيانة الدورية الخاصة بالطريق، بناءاً على الجداول الزمنية المقررة، والتي تساهم بدورها في تسهيل الحركة المرورية على المواطنين، من أجل الحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

تفاصيل المشروع

كما صرح المهندس فايز الجندي مدير مديرية الطريق والنقل بأنه تم الانتهاء من أعمال رصف المرحلة الأخيرة من الطريق، بتكلفة 1.1 مليون جنيه، بينما يجرى حالياً الإشراف على أعمال رصف طريق الرياح الناصري من كوبري صلاح الدين امتداداً لكوبري عمر مكرم، بطول 2 كيلو متر وعرض 7 متر، حيث بلغت تكلفته الإجمالية حوالي 4.7 مليون جنيه، تنفيذاً للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2020/2021، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للمشروعات بالمديرية، إلى جانب هندسة الطرق بالمركز.

جهود المحافظة لتنمية الثروة الحيوانية

وفي سياق متصل أعلنت محافظة البحيرة عن تخصيصها مبلغ 129 مليون جنيه للمنتفعين من المشروع القومي لإحياء البتلو على مستوى المحافظة، في إطار جهود المحافظة للنهوض بالثروة الحيوانية، والعمل على خلق فرص عمل للمرأة الريفية وصغار المزارعين، حيث بلغ عدد المنتفعين من هذا المشروع حوالي 1100 عميل.

اقرأ أيضاً: