البحر الأحمر تخفض التصالح فى مخالفات المبانى من 30 إلى 40%

البحر الأحمر تخفض التصالح فى مخالفات المبانى من 30 إلى 40%
محافظ البحر الأحمر
https://www.sba7egypt.com/?p=346653
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح عضو مجلس النواب محمد محمد عبد المقصود، في بيان له عن موافقة محافظ البحر الأحمر على طلبه بتخفيض التصالح فى مخالفات المبانى بنسبة من 30 إلى 40٪؜، حسب المنطقة.

 

وأوضح محمد عبد المقصود، أن القرار راعى تيسير وتسهيل التصالح على المواطنين الراغبين فى ذلك، مشددا على المواطنين راغبى التصالح سرعة تقديم طلبات التصالح وفقا لقانون 17 لسنة 2019، وذلك قبل نهاية المدة القانونية الممثلة في نهاية سبتمبر الجارى .

 

كما وجهت محافظة البحر الأحمر بقيادة اللواء عمرو حنفى، المواطنين للتوجه الى المراكز التكنولوجية بمجالس المدن لتقديم طلبات التوريد من المواطنين الخاصة بالتصالح بالنسبة لبعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، طبقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية وأيضا القانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، بالاضافة إلى قيامهم بسداد جدية تصالح بنسبة 25 % من قيمة المخالفة .

 

وصرحت المحافظة عن انتظام العمل فى جميع المراكز التكنولوجية للتيسير على المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافه سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لإنهاء وتقنين أوضاعهم طبقا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة .

 

اقرأ أيضا

ضبط وإعدام لحوم فاسدة خلال حملات تموينية بالبحيرة والشرقية