الإنقاذ النهري ينتشل سيارة ربع نقل محملة بمخصبات زراعية من ترعة الإبراهيمية بالمنيا

الإنقاذ النهري ينتشل سيارة ربع نقل محملة بمخصبات زراعية من ترعة الإبراهيمية بالمنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=37575
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

نجحت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا، في انتشال سيارة ربع نقل كانت محملة بمخصبات زراعية انقلبت في ترعة الإبراهيمية، أمام مركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، أثناء سيرها في الطريق الزراعي مصر أسوان .

 

السرعة الزائدة تسببت في انقلاب السيارة..

وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المحافظة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل، يقودها “محمد. ع. ص” 35 عامًا مقيم بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، في ترعة الإبراهيمية أثناء قيادته على الطريق الزراعي مصر أسوان، وأرجعت التحريات الأولية سبب سقوط السيارة إلى السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق .

كما تبين بالفحص أن السيارة كانت تحمل عبوات بلاستيكية وأكياس وعلب مختلفة الأحجام ومرسوم على غلافها الخارجي فواكه مختلفة، ليتضح أنها مخصبات زراعية، وتم التواصل مع شركة المياه والوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات الازمة، كما تم التحفظ على السائق بنقطة شرطة قرية قلوصنا .

وقال مصدر، إنه عقب وقوع الحادث تم غلق محطتي مياه مأخذها من ترعة الإبراهيمية لحين التأكد من ماهية حمولة السيارة وتم تحليل المياه وإعادة فتح المحطتين عقب ثبوت أن حمولة السيارة كانت مخصبات زراعية وليست مبيدات حشرية .