الأقصر تعلن عن إجراءات جديدة لحل مشاكل فواتير الكهرباء

الأقصر تعلن عن إجراءات جديدة لحل مشاكل فواتير الكهرباء
إجراءات جديدة لحل مشاكل فواتير الكهرباء بالأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=397076
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ظل الشكاوي التي تلقتها شركة الكهرباء بمحافظة الأقصر من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء، أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، عن بعض الإجراءات الجديدة التي سيتم تطبيقها استجابةً لشكاوي المواطنين.

 

حيث صرح المحافظ أنه سيتم تطبيق نظام المحاسبة بناءاً على متوسط الاستهلاك الشهري مضافاَ إليه ما لايزيد عن نسة 25% من قيمة الفاتورة، بدون تحميل المواطن أي مبالغ إضافية على شكل فوائد أو غرامات في حالة عدم السداد أو تراكم قراءات العداد، كما أشار إلى أنه لن يتم إصدار فاتورة كهرباء إلا بموجب صورة للعداد والتي تثبت بدورها قيام المختص بالتواجد أمام العداد مثبتاً بها التاريخ والوقت والمكان.

وذكر المحافظ أن المحافظة قد تلقت الكثير من الشكاوي تفيد بارتفاع قيمة فواتير الكهرباء، مما دفعها إلى الاستجابة لتلك الشكاوي والتعامل الفوري معها، بالتنسيق مع شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، من خلال إصدار الإجراءات الجديدة المشار إليها أعلاه.

جهود المحافظة لتطوير قطاع الكهرباء

وفي سياق متصل واستمراراً لجهود المحافظة في تطوير قطاع الكهرباء، شهدت الأقصر تنفيذ العديد من أعمال توسع وإحلال وتجديد بالشبكة الكهربية بهدف رفع كفاءتها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال مجموعة من الاستثمارات المدارة داخل المحافظة بلغت قيمتها حوالي 460 مليون جنيه، والتي اشترك بها ما يقرب من (437 ألف) مشترك على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا