اقتراب الانتهاء من مستشفى الأورام بمحافظة بني سويف

اقتراب الانتهاء من مستشفى الأورام بمحافظة بني سويف
عميد طب بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=375525
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب في جامعة بني سويف، في بيان له اليوم الاثنين، بقرب الانتهاء من تجهيزات واستعدادات مستشفى الأورام الجديد لافتتاحها، حيث تعد هذه المستشفى هي الوحيدة من نوعها بمحافظة بني سويف.

 

كما صرح الدكتور عاطف مرسي خلال البيان، أن مستشفى الأورام الجديد تعد إضافة طبية كبيرة وجديدة تقوم كلية الطب والمستشفى الجامعي ببنى سويف على تقديمها لأهالي ومواطني المحافظة والمحافظات المجاروة أيضا، مشيرا إلى أنه سوف يجرى تجهيز المستشفى بالأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة اللازمة فى علاج وجراحة الأورام.

فيما أوضح عميد كلية الطب أيضا بأن كلية الطب والمستشفى الجامعي بالمحافظة عازمين على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والصحية ذات الجودة العالية والمميزة لآهالى بني سويف وبشكل مجاني.

كما أجرى الدكتور عاطف مرسي عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى، جولة للمرور على أعمال التشطيبات والإنشاءات بمستشفى الأورام الجديد ومتابعة سير هذه الأعمال، حيث قاموا بتفقد سير العمل بالمستشفى، كما طالب عميد الكلية بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات بها، حيث رافقه خلال هذه الجولة الدكتور محمد شعبان مدير المستشفى الجامعي.

حيث يأتي ذلك في إطار اهتمام كلية الطب ومحافظة بني سويف بتطوير وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لمواطني وأهالي محافظة بني سويف، والعمل على إنشاء مستشفيات جديدة تتكامل مع عمل المستشفيات الأخرى وتسد حاجة المواطنين من الكشف والفحص والعلاج بالمجان.

 

اقرأ أيضا

وكيل تعليم بني سويف تصدر قرار إحالة مدير مدرسة ثانوية للتحقيق