افتتاح الملتقى الوظيفي الأول في بورسعيد الأحد

افتتاح الملتقى الوظيفي الأول في بورسعيد الأحد
محافظ بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=397992
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة بورسعيد، صباح يوم الأحد المقبل الموافق 20/12/2020، افتتاح الملتقى الوظيفي الأول، تحت رعاية محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بقاعة الفنان محمود ياسين في المركز الثقافي الكائن مقره بشارع محمود سعيد.

 

أهداف الملتقى

وتشهد فعاليات هذا الملتقى تنظيم العديد من المحاضرات والندوات التي تتناول بدورها آليات تأهيل الشباب لسوق العمل وفقاً لاحتياجات السوق، وتوعية الشباب بكيفية مواكبة عالم ريادة الأعمال والسعي إلى تطوير قدراتهم وإمكانياتهم الذاتية، إلى جانب مناقشة أهم القضايا والمشكلات التي تواجه فئة الشباب من طلاب وخريجين، والعمل على إيجاد نماذج حلول لها.

ويعقد هذا الملتقى تحت إشراف الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بور سعيد لشئون التعليم والطلاب والخريجين، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة وعدد من الشركات والمؤسسات الكبرى.

عقد مؤتمر شبابي بالمركز الثقافي

والجدير بالذكر أن بورسعيد تشهد عقد مؤتمر شبابي بالمسرح بذات المركز، والذي يضم عدد من ممثلي الشركات الكبرى ونماذج شبابية ناجحة، لاستهداف توعية الشباب باحتياجات سوق العمل المختلفة بمختلف التخصصات والمجالات التي تشمل “الهندسة، المحاسبة، الكيمياء، إلى جانب التوعية بشروط الوظائف الإدارية والبترولية والتعليمية، وتداول النقاش حول أهم المحاور التي تهم الشباب، فضلاً عن إقامة احتفالية كبرى بمناسبة العيد القومي لمحافظة بورسعيد.

إقرأ أيضاً

محافظ المنيا يشدد على ضرورة إستكمال عمليات التطوير والتجميل بشوارع المحافظة