استمرار حملات النظافة المكثفة ورفع القمامة بشوارع الغربية

استمرار حملات النظافة المكثفة ورفع القمامة بشوارع الغربية
حملات نظافة
https://www.sba7egypt.com/?p=385298
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تستمر حملات النظافة المكثفة التي تقوم بها محافظة الغربية بجميع قرى ومراكز المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

حيث تمكنت الوحدات المحلية بمركز ومدينة سمنود برفع أكثر من 10 طن من القمامة، وذلك في إطار متابعة المحافظ لسير العمل بالمحافظة، خلافاً لقيام الوحدة المحلية بقرية أبو صير برفع 5 طن من القمامة من شوارع القرية، في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي اللائق بجميع أرجاء المحافظة.

كما نجحت الوحدة المحلية في رفع 3 طن قمامة من أمام مركز الشباب والمقابر بقرية الراهبين، ورفع القمامات الموجودة على الطرق السريعة، علاوةً على رفع الأتربة من على كوبري زفتى الجديد من طريق طنطا بالمدينة وتسوية وتمهيد الطريق الدائري “المحلة- المنصورة” و طريق “المحلة- طنطا” حفاظاً على نظافة الطرق العامة.

كما شملت حملات النظافة أيضاً قرى مركز المحلة، لتتضمن سجين الكوم التابعة لمركز ومدينة قطور، إضافةً إلى القيام بكنس الشوارع ورفع الأتربة بالمعدات والعمالة اللازمة لرفع وتفريغ صناديق القمامة من نقاط تجمعها بمناطق كل من: “الرجبي، الزيوت والصابون، أبو شاهين، تقسيم الشامي، شارع نعمان الأعصر”، فيما يتم الاستمرار بالعمل على مدار اليوم في جميع شوارع الحي.

اقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم فى الغربية خلال 24 ساعة