استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي واسترداد 23 فدان بالمنيا

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي واسترداد 23 فدان بالمنيا
إزالة التعدي على الأراضي
https://www.sba7egypt.com/?p=311571
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

استمرت محافظة المنيا بقيادة اللواء أسامة القاضى، في إطلاق حملات إزالة التعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، حيث استطاعت الوحدة المحلية لمجلس مدينة سمالوط من إزالة حالتي تعدي على 23 فدان من أراضي الدولة بقرية العزيمة، بالاضافة إلى حالة أخرى بمساحة 25 مترا، وذلك بناءا على تعليمات محافظ المنيا وتوجيهات رئيس مركز ومدينة سمالوط محمد سيد على، باسترداد أراضي الدولة والحفاظ عليها.

 

وصرح محافظ المنيا أنه لا بد من إنهاء إجراءات التقنين على أراضي الدولة وسداد رسومها قبل الموعد الذي تم تحديده كموعدا نهائيا لاستكمال الإجراءات وهو يوم 31 يوليو الجاري، وأضاف أنه عدم إنهاء هذه الاجراءات سيؤدي إلى استرداد أرض الدولة وإزالة التعديات عليها.

 

كما أضاف أنه لا يوجد أي تهاون في هذه القضية، لأنها تعتبر قضية قومية، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه كل من يقوم بذلك، وأشار أن هناك تنسيق وتعاون بين جميع الجهات التنفيذية والوحدات المحلية وكل الأجهزة المعنية، ويستمر التواصل مع كافة الوحدات المحلية بالمحافظة لمتابعة عمليات الإزالة.

 

كما أعلن اللواء أسامة القاضي عن القيام بالموجة الـ 16 في المحافظة لاسترداد أملاك الدولة التي هي حق الشعب وإزالة التعديات عليها، وذلك وفق تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

 

اقرأ أيضا

حملة لمد المستشفيات بشبكة الأكسجين من لجنة الزكاة ببني سويف