استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية

استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية
التعقيم والتطهير بالمحلة الكبري
https://www.sba7egypt.com/?p=287890
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد واهتمام الدولة بأخذ كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية اللازمة للحد من انتشاره، تواصل محافظة الغربية أعمال التطهير والتعقيم بجميع أنحاء المحافظة داخل المراكز والمدن؛ لحماية المواطنين وضمان سلامتهم.

فقد تم التعاون بين قسم النظافة بحي أول المحلة مع الإدارة الصحية بها، حيث قاموا بعمليات تطهير وتعقيم لكافة شوارع الحي الرئيسية منها والجانبية، وتم التركيز على الشوارع والمناطق التي يوجد بها كثافة سكانية عالية وازدحام كبير، وتم رش الشوارع وواجهات المنازل والمحلات ودور العبادة وجميع المؤسسات في المنطقة.
حيث أوضح الأستاذ عادل عبد الحميد سليم، رئيس الحي أن حملات التطهير والتعقيم شملت مناطق أبو قير، محلة البرج، السكة الوسطى، أبو شاهين، منطقة الوراقة، منطقة سوق اللبن، الزهراء ومنطقة أبو راضي، شارع 23 يوليو وشارع 6 أكتوبر، والمستشفيات الموجودة بالمنطقة وهما المستشفى العام والمركز الطبي، بالإضافة إلى تطهير مقرات البنوك بالحي.
يأتي ذلك كله في إطار خطة الدولة لمواجهة أزمة كورونا المستجد، واتخاذها جميع سبل الوقاية وكافة الاحترازات للحد من انتشاره والحد من زيادة أعداد المصابين به وعدم تفشي العدوى.

اقرأ أيضا
انتظار افتتاح مشروعات سياحية جديدة برأس البر في دمياط