استعداد جامعة الزقازيق لإجراء امتحانات السنوات النهائية لـ31 ألف و985 طالبا

استعداد جامعة الزقازيق لإجراء امتحانات السنوات النهائية لـ31 ألف و985 طالبا
جامعة الزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=303638
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح رئيس جامعة الزقازيق الدكتور عثمان شعلان، أن الجامعة مستعدة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية بالجامعة مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأنه من المقرر لها أن تنعقد بأول يوليو 2020.

 

وأضاف أن الامتحانات ستبدأ تحديدًا يوم السبت الموافق 4 يوليو، وتستمر حتى السبت 15 أغسطس، والجامعة في أتم الاستعداد لخوض الامتحانات لاتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

 

كما وضح شعلان أن الجامعة سوف تستقبل 31 ألف و985 طالب وطالبة لأداء امتحاناتهم، وشدد على الطلاب الالتزام بكافة التعليمات والإرشادات من لبس الكمامات ومراعاة المسافات الاجتماعية، وضرورة إحضار جميع الأدوات الخاصة بهم لمنع تداولها فيما بينهم، بالإضافة إلى منع التزاحم أو الانتظار داخل الحرم الجامعي أو عند الدخول أو الخروج من البوابات الرئيسية.

 

وبالنسبة للجامعة فهي حريصة على أعمال التطهير والتعقيم باستمرار لجميع الكليات والقاعات بها، ومنع حدوث أي تجمعات أو ازدحام داخل الحرم الجامعي، بالاضافة إلى توفير كافة المستلزمات الوقائية والطبية، وتوفير طاقم طبي مجهز للتعامل مع أي حالة طوارئ.

 

اقرأ أيضا