ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1531 وإصابة 14 حالة جديدة بالسويس

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1531 وإصابة 14 حالة جديدة بالسويس
مديرية الصحة والسكان بالسويس
https://www.sba7egypt.com/?p=322144
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح الدكتور فيصل جودة رئيس مديرية الصحة والسكان في محافظة السويس و وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في بيان له عن إصابة 14 حالة أخرى بفيروس كورونا اليوم الجمعة.

 

حيث أظهرت نتائج التحاليل والفحوصات المعملية بالمعامل المركزية لوزارة الصحة بإيجابية الحالات، وتم عزلهم بمستشفى الحميات والمستشفى العام ومستشفى الصدر والتأمين الصحى، ويجرى نقلهم لأقسام العزل الصحي، وأضاف أنه توفى 5 حالات جديدة مصابين بالفيروس.

كما أوضحت مديرية الصحة في بيان لها، أنه يجرى حصر المخالطين بالحالات المصابة، والكشف عليهم للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، ومعرفة الحالات التي ظهرت عليها الأعراض لإجراء التحاليل اللازمة لهم.

وأضاف البيان أنه وصل عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد بالسويس إلى 1993 حالة، كما ارتفع عدد الوفيات إلى 145 حالة، وعدد الحالات المعزولة منزليا وداخل مستشفيات العزل 317 حالة، كما وصل عدد حالات الخروج حتى الآن إلى 1531 حالة.

وشددت المديرية على الالتزام بالاجراءات الوقائية التي وضعتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره، من عدم التواجد في تجمعات وأماكن مزدحمة وارتداد الكمامة بشكل مستمر خارج المنزل، واتباع عمليات النظافة والتعقيم والتطهير بشكل مستمر ودوري، وعدم النزول إلا للضرورة.

 

اقرأ أيضا

تعافي 13 حالة من كورونا بمستشفى أبوتيج للعزل والمدينة الجامعية بأسيوط