إصابة صاحب مطعم ووفاة طالب في حادثين بمركزي المحمودية ودمنهور بالبحيرة

إصابة صاحب مطعم ووفاة طالب في حادثين بمركزي المحمودية ودمنهور بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=95818
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

وفاة طالب  إثر اصطدامه بسيارة ميكروباص خلال عبور الطريق بمركز المحمودية، وكما أصيب صاحب مطعم بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بالرأس واليدين والوجه بنسبة 30% بمركز دمنهور بحيرة.

 

كان مدير أمن البحيرة اللواء حُسن الرشيدى، قد إستلم إشعاراً بالواقعة من مدير شرطة البحث الجنائي اللواء محمد هندى، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة المحمودية من المشفى العام، بوصول “ح ط ع”  عمره 15 سنة طالب ومقيم قرية العطف دائرة شرطة جُثة هامدة ادعاء حادث تصادم.

وبسؤال أبوه قرر أنه خلال عبور ولده المذكور للطريق امام القرية محل معيشته، اصطدمت به عربة ميكروباص الأمر الذي أدى لإصابته ووفاته، وقرر السائق بمضمون ما تقدم، واستكمل أنه فوجئ بعبور المتوفى في مواجهته للطريق فلم يقدر على من تفاديه واصطدم به.

وفى دمنهور ورد بلاغ لقسم شرطة دمنهور، من مشفى كفرالدوار العام يفيد بوصول “م ن م” عمره 64 سنة صاحب مطعم ويقيم في أبو الريش دائرة القسم جريح بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بالرأس والوجه واليدين بنسبة 30 %، وتم حجزه بقسم الحروق بالمستشفي لمتابعة العلاج.

وبسؤاله قرر أنه حال قيامه بفعل مأكولات بالمطعم المخصص به وقع تسرب للغاز من أسطوانة البوتاجاز، الأمر الذي أدى لاشتعال النيران وحدوث إصابته، وألحق بعدم حدوث ثمة تلفيات بالمطعم ولم يقومه باتهام أحدا بالتسبب فى هذا.