أمن البحيرة يكشف ملابسات العثور علي جثتي شقيقتين داخل شقة

أمن البحيرة يكشف ملابسات العثور علي جثتي شقيقتين داخل شقة
اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=522855
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من كشف ملابسات واقعة العثور على جثتى شقيقتين داخل شقة سكنية، حيث تبين من التحريات أنهما استنشقتا تسرب غاز من سخان الشقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وذلك في إطار الجهود المبذولة من أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله علي إحدى المواقع الإخبارية بشأن وفاة سيدتين داخل شقة سكنية بعقار كائن بدائرة مركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين أنه ورد بلاغ من إدارة شرطة النجدة إلى مركز شرطة دمنهور يفيد وفاة سيدتين داخل عقار بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات أن الشقة مستأجرة لمواطن يعمل فنى سيارات، ويقيم بها وزوجته منذ خمسة أشهر، وعُثر داخل الشقة على جثمانى الزوجة وشقيقتها إحداهما بالصالة والأخرى بالحمام، كما تبين من الفحص وجود سخان وجدت مفاتيحه على وضع التشغيل وشعلته مطفأة.

وبالانتقال ومناقشة مستأجر الشقة، أوضح أنه كان مستغرقاً بالنوم وأثناء استيقاظه اكتشف وفاتهما، كما أفاد بأن سبب الوفاة استنشاق غاز نتيجة لتسربه من سخان الشقة، وباستدعاء الطبيب الشرعى وتوقيع الكشف الطبى على جثمانى المتوفيتين، أفاد خلوهما من ثمة اى إصابات ظاهرية، وأن مستأجر الشقة يعانى أيضا من عدم إدراك جزئى لاحتمالية استنشاقه أول أكسيد الكربون.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.