محافظ الاسكندرية يصل لموقع الانفجار.. وإجراءات أمنية مشددة بالمعسكر الروماني

محافظ الاسكندرية يصل لموقع الانفجار.. وإجراءات أمنية مشددة بالمعسكر الروماني
https://www.sba7egypt.com/?p=35992
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وصل محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، إلى موقع حادث تفجير سيارة مفخخة بمنطقة المعسكر الرومانى،  فى رشدي، والذى أسفر عن استشهاد رقيب شرطة (على جلال)، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر، وإصابة 6 آخرين من بينهم 3 شرطيين وتم نقل جميع المصابين الى المستشفي العسكري.

 

هذا وقد شددت مديرية أمن الإسكندرية، من إجراءاتها الأمنية، فى محيط منطقة المعسكر الرومانى، وهذا لفحص  موقع الحادث، وأسبابه وفحص ملابساته. وقد أكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، أنه بخير ويتواجد بمكان الحادث، ووضح بأن الحادث الإرهابى لن يؤثر على استقرار المحافظة.

أمن الاسكندرية يشدد من الاجراءات الامنية

كما أضاف مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر بأنه فداء مصر وجنود أرض الوطن، هذا وقد كان مصدر أمنى، رفيع المستوى بمديرية أمن الإسكندرية، قال بإن الانفجار الذى وقع، كان نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة فى منطقة المعسكر الروماني.

حيث أسفر الحادث عن استشهاد رقيب شرطة على جلال، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الإسكندرية، بينما أصيب 6 آخرين من بينهم 3 شرطيين تم نقلهم لمستشفى مصطفى باشا العسكرى.

كما وضح مصدر بأن الحالة الصحية لأحد المصابين خطيرة، وجارى عمل الإسعافات الطبية له، نافيًا تعرض اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، لأى إصابات جراء استهداف موكبه.

للاطلاع على تفاصيل الخبر

أسماء.. شهيد و6 مصابين فى حادث انفجار سيارة بالمعسكر الرومانى فى الإسكندرية

صور رقيب الشرطة شهيد انفجار الاسكندرية

نجاة مدير أمن الإسكندرية واستشهاد شرطي وإصابة 3 آخرين فى انفجار سيارة مفخخة

بالصور انفجار سيارة مفخخة فى شارع المعكسر الروماني بالإسكندرية