تفاصيل القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية بالإسكندرية

تفاصيل القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=34614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية، حيث نجحت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندريةفى القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الشقق السكنية فى منطقة الدخيلة.

 

هذا وقد أكدت التحريات على أن التشكيل العصابي يتكون من (ع ا) 30 عام عاطل ومقيم بمنطقة العجمي، و(ا ح) 39 عام ويعمل سائق ومقيم بمساكن الصينية دائرة القسم، حيث تم القبض عليهم خلال استقلالهم لسيارة، حيث قاما بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المساكن عن طريق كسر باب الشقة.

ضبط المتهمين بسرقة عدد من الشقق بالاسكندرية

هذا وقد تم ضبط بحوزت المتهمين كمية من المشغولات الذهبية بوزن كيلو من الذهب وهذا من متحصلات سرقتهم لعدد من المساكن، كما تم ضبط 2 لفافة من مخدر الهيروين بوزن 8 جرام، وتم ضبط سلاح ناري بحوزتهم وعدد من الطلفات النارية لنفس العيار، كما تم العثور داخل السيارة على عدد ستة هواتف محمولة ومبلغ مالي حوالي 45 ألف جنيه من متحصلات سرقتهم لعدد من الشقق السكنية بالإسكندرية.

وبمواجهة المتهمان اعترفا بإرتكابهم لثمانية حوادث سرقات مساكن بدائرة قسم شرطة الدخيلة، منهم قضية عن بلاغ (م م) بسرقة بعض المشغولات الذهبية من شقته. وبإرشاد المتهمان تم ضبط المسروقات، وتم استدعاء المجني عليهم للتعرف على ما يخصهم، وجاري عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيقات.