اخبار المحافظات

إنهاء أعمال تطوير كوبري كفر الجزار في القليوبية

تشهد محافظة القليوبية الانتهاء من أعمال تطوير وصيانة كوبري كفر الجزار، ليتم افتتاحه، مساء اليوم السبت، حيث قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة تفقدية لمباشرة الأعمال النهائية للكوبري استعداداً للافتتاح.

كما أشار المحافظ من جانبه أنه يتم الانتهاء من دهان البلدورات وجسم الكوبري، إلى جانب القيام بتغطية الأسفلت بمادة أمريكية الصنع تسمى “استيل جارد” بغرض إعطائه لمعة خاصة، والحفاظ عليه من عوامل التعرية، مشيراً إلى أنه مباشرة إنشاء مخرات وبالوعات لتصريف مياه الأمطار وعمل فواصل لعملية التمدد والانكماش التي تحدث بالكوبري أثناء فترة تغير الفصول.

والجدير بالذكر أن المحافظ تابع سير أعمال إنهاء كوبري قلما العلوي الموجود بطريق “مصر- إسكندرية الزراعي” من أجل افتتاحه أمام حركة السيارات، لافتاً إلى أن تكلفة الكوبري الإجمالية تبلغ 281 مليون جنيه.

وفي إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة مسببات ضعف وفقدان البصر، قام محافظ القليوبية بمباشرة أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية التي تحمل عنوان “نور حياة” بمركز شباب طوخ، من خلال إجراء المسح الطبي على المواطنين في المناطق الأكثر احتياجاً إلى جانب طلاب المدارس للكشف عن حالات الإصابة بضعف أو فقدان البصر، وإخضاعها للكشف وتلقي العلاج الطبي اللازم.

كوبري كفر الجزار

اقرأ أيضاً:

إصابة شاب بطلق ناري في قنا والنيابة تحقق

داليا عادل

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

51 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

ساعتين ago