أخبار الحوادث

إصابة شاب بطلق ناري في قنا والنيابة تحقق

تلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا إخطاراً يفيد بـ إصابة شاب بطلق ناري بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لإسعافه ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث للمعاينة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث، تبين إصابة المدعو “محمد.ش.ا، 35 سنة” بطلقة في الساق اليسرى، وتم نقله لمستشفى بهجورة، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والكشف عن تفاصيل الحادث.

وفي سياق متصل شهدت محافظة قنا العثور على جثة مجهولة الهوية ومتعفنة ملقاة على عمق 10 كيلو متر من الطريق الصحراوي بقرية الكرنك بانتداب المعمل الجنائي وتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت تحريات اللواء عاطف أبوالوفا رئيس فرع الأمن العام أن صديق المجني هو من وراء ارتكاب الجريمة “والذي كان يعمل مع الضحية في التنقيب عن الآثار”، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه المدعوة “وداد.ح.ا، 36 سنة”، اللذان قررا التخلص من المجني عليه بإطلاق النار عليه من طبنجة.

وبضبط المتهمين، أقر بارتكابهما الواقعة وقتل المجني عليه، حيث كانت تربطهما علاقة غير شرعية، وقاما باستدراج المجني عليه لمنطقة الكرنك بزعم التنقيب عن الآثار وقتله ورمي جثته بمنطقة جبلية نائية حتى لا يتمكن أحد من العثور عليها.

اقرأ أيضاً:

حادث سير فى قنا يسفر عن إصابة طالبتين

داليا عادل

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

30 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

41 دقيقة ago