إنطلاق مهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة 1500 شاب وفتاه بالدقهلية

إنطلاق مهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة 1500 شاب وفتاه بالدقهلية
المهرجان الرياضى للدراجات
https://www.sba7egypt.com/?p=360439
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بمناسبة احتفالات محافظات مصر بذكرى نصر اكتوبر المجيدة 1973، تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحت شعار “شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر” إنطلق اليوم بمحافظة الدقهلية ماراثون المهرجان الرياضي للدرجات،  وذلك بمشاركة 1500 شاب وفتاه من مختلف الاعمار من ابناء المحافظة وإنطلق مارثون الدقهلية تحت شعار رياضتك مناعتك.. دراجتك صحتك ” وذلك من أمام قرية منية سندوب على طريق المنصورة أجا.

 

 

مهرجان الدراجات الهوائية

وقد اعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن سعادته بمشاركة شباب المحافظة فى هذا المهرجان بما يؤكد عمق قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر، وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للقوات المسلحة المصرية لمواطنى الدقهلية وللشعب المصري العظيم بهذه الذكرى التي ستظل محفوره في وجدان كل مصرى وقال محافظ الدقهلية ان نصر اكتوبر العظيم سيبقى راسخا فى أذهان الاجيال المتعاقبة نقطه مضيئة شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التي تقدم كل غالٍ ونفيس من اجل تقدم وطننا العزيز مصر ورفعته وتقدمه وازدهارة فى ظل القياده الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ماراثون الدراجات

ماراثون الدراجات

ومن الجدير بالذكر ان وزارة الشباب والرياضة قد خصصت جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنية لأول ٢٥ متسابق على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعا لكل المشاركين.

سباق الدراجات

سباق الدراجات

اقرأ ايضا

التفتيش الصيدلى بالشرقية يضبط مركز طبى يعمل بدون ترخيص ويحرز 443 عبوة أدوية مخالفة