إنشاء ملاعب مفتوحة فى كوم أمبو بأسوان

إنشاء ملاعب مفتوحة فى كوم أمبو بأسوان
محافظة أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=350184
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

عملت لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم إمبو في أسوان، على رفع مساحة قطعتين أرض مملوكة للدولة بناحية نجع الشطب، تبلغ مساحتها حوالى 4000 متر مربع، وبنطاق نجع ابو عيد مساحتها تبلغ 2500 متر مربع لانشاء ملاعب مفتوحة، بالإشتراك مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

كما أعلن مركز ومدينة كوم إمبو عن تسليم قطعتين الارض لمديرية الشباب والرياضة بأسوان، وذلك للبدء فى عمل اللازم نحو إجراءات إنشاء الملاعب المفتوحة الموضوعة في خطة وزارة الشباب والرياضة 2020/2021 .

 

وفي سياق آخر، كان لاعبو ولاعبات نادى التجديف والرياضات المائية بأسوان قد حصلوا على المركز السادس على مستوى الجمهورية، وفازوا بـ 15 ميدالية برونزية فى بطولة الجمهورية المفتوحة الأولى للتجديف المقامة في مدينة العلمين الجديدة، والتى استمرت لمدة يومين تحت إشراف ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وحضرها كلا من رئيس الاتحاد المصرى للتجديف الدكتور عمر النورى، ومدير البطولة الدكتور جمال عبد القادر.

 

كما أوضح المحاسب إيهاب زارع نائب رئيس مجلس إدارة نادى التجديف بأسوان، والمرافق للفرق المشاركة فى البطولة فى بيان صحفي، أنه تم المشاركة بـ27 لاعب ولاعبة من فرق نادى التجديف بأسوان، وذلك تحت إشراف ورعاية محمد يسرى المدير الفنى لفريق التجديف بالنادي.

 

اقرأ أيضا
تنفيذ حملة توعية بفيروس سى بصالونات الحلاقة والنوادى الرياضية في شبرا الخيمة