إعلان نقابة المهندسين عن وقف أنشطتها بكفر الشيخ وتخصيص أيام لعدد من الخدمات

إعلان نقابة المهندسين عن وقف أنشطتها بكفر الشيخ وتخصيص أيام لعدد من الخدمات
نقابة المهندسين بكفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=405667
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نظراً لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بمحافظة كفر الشيخ، أعلنت نقابة المهندسين، اليوم الأربعاء، عن إيقافها لجميع الأنشطة والخدمات النقابية، منعاً لانتشار العدوى، حرصاً على حياة المواطنين.

 

وأعلنت النقابة، في بيان صادر لها على صفحتها الرسمية عن استمرار النقابة في تقديم بعض الخدمات الضرورية في أيام معينة على مدار الأسبوع، مشيرةً إلى أن هذا القرار يستثني إجراءات اعتماد واستخراج شهادات الإشراف والتقارير الهندسية، والرعاية الصحية، حيث خصصت أيام لاستخراج شهادات الإشراف، حيث يكون يوم السبت لمركزي الحامول وكفر الشيخ، ويم الأحد لمركزي فوه وقلين.

بينما خصصت يوم الاثنين لاستخراج شهادات الإشراف بمركز الرياض وسيدي سالم، ويوم الثلاثاء لمركزي بلطيم ودسوق، بينما تم تخصيص يوم الأربعاء لمركزي خلا و مطوبس بيلا، بينما الخميس يعد إجازة لحين إشعار آخر.

والجدير بالذكر أن شهدت مدرسة قلين الزراعية بمحافظة كفر الشيخ، الأحد الماضي، افتتاح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ فصلاً للاستزراع السمكي.

حيث حضر المحافظ عرضاً لنموذج للاستزراع السمكي بالمدرسة مع عرض مراحل لعملية تربية الأسماك بأحد أحواض الأسماك المخصصة لذلك، كما استمع لشرح الطالبات أثناء قيامهن بتشريح الأسماك، موجهاً إدارة المدرسة بتنظيم رحلات علمية لكلية الاستزراع السمكي بجامعة كفر الشيخ، للاستفادة من التطبيق العملي والتجارب التي تجرى في مجال استزراع الأسماك.

إقرأ أيضاً

تدفق مرورى بشارع جامعة الدول العربية والمهندسين