إطلاق مباردة مشروعك بالمنوفية وتوفير 37 فرصة عمل جديدة خلال مايو

إطلاق مباردة مشروعك بالمنوفية وتوفير 37 فرصة عمل جديدة خلال مايو
محافظ المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=292853
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أطلق محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، مشروعًا قوميًا للتنمية المحلية والبشرية والمجتمعية سمّي مشروعك، والذي يهدف إلى تشجيع الشباب لإقامة مشروعات خاصة بهم وإحداث تنمية شاملة داخل المحافظة.

وقد أعلن محافظ المنوفية أن هذا المشروع عمل على توفير خلال شهر مايو الماضي فقط 37 فرصة عمل لشباب الخريجين، بقروض تبلغ ما يقرب من 6 مليون و530 ألف جنيه، وذلك تنفيذًا ل 29 مشروع متنوع ما بين تجاري واستثماري بجميع مراكز وقرى ومدن المحافظة.

وأضاف المحافظ أن هذه المبادرة عملت على خلق فرص عمل لأبناء المحافظة، ودخولهم في سوق العمل وزيادة مشاركتهم به، والعمل على زرع وترسيخ فكرة العمل الحر بداخلهم والاعتماد على أنفسهم في خلق فرصة عمل وتزويد الدخل الخاص بكل منهم، كما هدفت هذه المبادرة إلى إحداث تنمية شاملة داخل المحافظة.

وتنفيذًا لقرارات البنك المركزي ووزارة التنمية المحلية بشأن إمكانية تأجيل سداد الأقساط المستحقة على كل القروض المصروفة عبر مبادرة مشروعك، وذلك لمدة 6 أشهر، على أن لا يتم فرض أي عوائد وعمولات تأخير على هذا التأجيل، وكان ذلك من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمساندة المواطنين للمرور بأزمة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا