إصابة 4 أشخاص في مشاجرة حول بيع رأس غنم في سوهاج

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة حول بيع رأس غنم في سوهاج
مشاجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=50453
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في مركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، بسبب خلاف حول بيع رأس غنم ، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 4 أشخاص إصابات متنوعة ما بين كسور وجروح متفرقة بالجسم وإصابات خطيرة.

 

إصابة 4 أشخاص بسبب رأس غنم ..

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة جهينة، يفيد بوجود مشاجرة ناحية جهينة الغربية دائرة المركز.

كشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز جهينة، والنقيب محمد جاد الله، معاون أول مباحث المركز، أن أطراف المشاجرة هم فتحي رفاعي عبدالعال، 57 سنة، عامل مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضي بالجبهة، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وشحاتة محمد عبدالرحمن، 22 سنة، عامل مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالذراع الأيمن، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج العام، وعادل رفاعي عبدالعال، 47 سنة، عامل “طرف أول”.

و”الطرف الثاني” مدحت رمضان محمد، 27 سنة، عامل، ومحمد أحمد محمد، 50 سنة، عامل مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بفروة الرأس، وتم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج العام، ورمضان محمد أحمد، 78 سنة بالمعاش .

واتهم طرفي المشاجرة كل منهما الآخر بالاعتداء عليه بسبب الخلاف حول بيع رأس غنم، وتم تحرير المحضر رقم 3127 جنح المركز لسنة 2018 .