إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالمنيا
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=371918
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا بلاغاً من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائي يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بأحد الأرصفة في مدخل مدينة المنيا على الطريق الصحراوي، أسفر عن إصابة 4 أشخاص. وتم انتقال سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وبالفحص والتحري وانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين عجلة القيادة اختلت في يد سائق السيارة، مما أدى إلى اصطدامها بأحد الأرصفة أمام مدخل مدينة المنيا، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بينما شهدت الحالة المرورية بالمحافظة سيولة مرورية كبيرة، إلى جانب نشر أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المخالفين والتصدي للمخالفات المرورية، كما انتشر رجال المرور بجميع نواحي العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة هذا إضافةً إلى رفع كافة السيارات المتروكة التي تعوق حركة السير العامة بالشوارع مسببةً أي تكدسات مرورية على الطريق.

وفي سياق متصل انتشرت الحملات المرورية بشكل مكثف بكافي الأرجاء والضواحي بمختلف المحافظات للتصدي للمخالفات المرورية وإلزام المواطنين بإتباع قواعد المرور تفادياً لوقوع أي حوادث أخرى على الطريق عن طريق عكس الاتجاه أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

إقرأ أيضاً

إصابة شخصين بحروق في انفجار لاسطوانة غاز بالقليوبية